الخميس، 23 يوليو 2009

عمر هريدي يعلن غضبه بسبب معسكر الساحل الشمالي للأخوان

حمدي خليفة يحاول التقارب مع الأخوان ويعرض 3 كراسي في هيئة المكتب وطوسون يرفض
تفجرت أزمه حقيقه هذا الأسبوع داخل مجلس نقابة المحامين بسبب معسكر الساحل الشمالي للأخوان بعد أن قام محمد فزاع أمين الصندوق المساعد بالأمضاء علي الشيك الخاص بالمعسكر بقيمه 25 الف جنيه بعد موافقه حمدي خليفة عليه وهو ما أغضب عمر هريدي أمين الصندوق والذي عاتب محمد فزاع علي قيامه بالأمضاء علي الشيك دون علمه ورفض هريدي حضور اجتماع المجلس وبعد عدة أتصالات من بعض الأعضاء حضر وأعلن غضبه مما حدث وقرر المجلس الموافقه علي الرحله ولكن بعد تخفيض قيمة الشيك الي 10 جنيه فقط .
تأتي موافقه حمدي علي المعسكر وأمضاءه علي الشيك ضمن محاولاته للتقارب مع الأخوان وأرضائهم بعد أقصائهم من المجلس وأكدت بعض المصادر من داخل الأخوان أن خليفة عرض طوسون زيادة عدد أعضاء مجلس النقابة الي 9 أعضاء علي أن يكون بزيادة 3 أعضاء تكون من نصيب الاخوان وهو ما رفضه طوسون لأنها مناصب غير مؤثرة في المجلس .

هناك تعليق واحد:

  1. المشهد الذى حدث من هريدى لحمدى وطوسون يستحق أن يشرح تفصيلا لأحمد حلمى حتى يعبر عنه كعادته فهو أكثرنا نقلا لمثل هذه المواقف .. خاصة عندما أخذ يرتب على صدر طوسون بالملف قائلا الشيك ده لازم يرجع هنا قدامى ويتكتب عليه لاغى .. وأنا اللى أعتمد شيك تانى بعد أن كان لديه معلومات كامله عن هذا الشيك والى أين يوجه
    مجدى عبد الحليم

    ردحذف