الاثنين، 6 يوليو 2009

مؤتمر الأخوان أحتجاجاً علي أقصائهم من هيئة المكتب


حصرياً علي صوت النقابة وقائع مؤتمر الأخوان في نقابة المحامين اليوم بالصوت والصورة
كتب : كمال مراد
شهدت اليوم نقابة المحامين أحداث ساخنة بدأت بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة الأخوان للأحتجاج علي أقصاءها من تشكيل هيئة المكتب تكلم أثناء المؤتمر الدكتور محمود السقا والذي أكد أنه طرح فكرة الأستقالة من المجلس أحتجاجاً علي ماحدث ولكن المجموعة رفضت ذلك ... تحدث بعده النائب سعد عبود والذي تحدث عن خطة التوريث القادمة وعن نقابة المحامين كجزء من هذه الخطة في حين أكد الأستاذ محمد طوسون المسئول عن ملف الأخوان في نقابة المحامين أن الجماعة ستتخذ كافة الأجراءات القانونيه والتصعيديه ضد هذا الأقصاء وأنهم سيحتكمون للجمعيه العمومية قبل أتخاذ أي قرار بسحب الثقة من المجلس .
أثناء المؤتمر الصحفي تشاجر أحد المحامين مع صحفية ودفعها بقوه وهو ما أدي لحدوث حالة من الفوضي داخل القاعة وحدوث مشادات ومشاحنات بين الصحفين وبعض المحامين وقد تقدم محمد طوسون بأعتذاره عما بدر من المحامي لكل الصحفيين وأكد أحترامه الكامل لهم وأن ماحدث خارج عن إرادته .
بالرغم من ذلك لم يتدخل النقيب حمدي خليفة في الأمر وأنشغل في ا لمؤتمر الصحفي الذي عقد في نفس الوقت لدعم شهيدت الحجاب مروه الشربيني والذي أعتدي عليها متطرف الماني في أحدي المحاكم الألمانية وقد قاطع الصحفيين مؤتمر خليفة أحتجاجاً علي ماجري لهم من أعتداء علي يد المحامين .
"صوت النقابة" تنقل لكم وقائع المؤتمر المصور بالفيديو حصرياَ وكل ماحدث وكلمة أعضاء الأخوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق