الأربعاء، 29 يوليو 2009

"صوت النقابة" أنفردت بنشر كليب شكوي زوجته

الافراج عن محامي بني سويف المتهم بالسرقة بعد تخلي حمدي خليفة عنه وحضور محمود دياب وخالد أبو كريشه جلسة المحاكمه
كتب : كمال مراد
نجح المحامون الذين تولوا الدفاع عن محامي بني سويف المتهم بالسرقة والمحكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات والتي كانت "صوت النقابة" قد نشرت قصته وأنفردت بكليب شكوي زوجته من تخلي النقيب حمدي خليفة عن زوجها المحامي في الأفراج عنه بعد أن قبلت المحكمة الأستشكال الذي تقدموا به .
حضر مع المتهم مجموعة من المحامين علي راسهم محمود دياب رئيس رابطة القاهرو خالد أبو كريشه ومحمد عبد الرحمن أعضاء المجلس ومحسن أبو عقل نقيب بني سويف ربيع الملواني المحامي وطلبوا بوقف تنفيذ الحكم لظهور مستندات جديدة في القضية ولم تعرض علي المحكمة وبالفعل أستجابت المحكمة لطلبات السادة المحامين الذين ترافعوا في القضية وقبلت الاستشكال وتم الأفراج علي المحامي في اليوم التالي من محبسه في وادي النطرون .
استقبل السادة المحامين الذين سافروا لمساندة الزميل من القاهرة أستقبال باهر وبمنتهي الحفاوة وبعد أنتهاء الجلسة دعاهم نقيب بني سويف محسن ابو عقل للغداء في أحد الفنادق علي الغداء وقد أكد المحامين أن الحكم الصادر هو الأول من نوعه أن يوقف استشكال حكم جنائي .

هناك تعليقان (2):

  1. اثبت المحامين أنهم بالفعل يد واحده تمتد إلي أي زميل في إي أزمة أو مشكلة تصيبه .... فالتاريخ لن ينسي تلك الاعمال مهما كانت الظروف و الاحوال

    محمود رضوان

    ردحذف
  2. محترم موقف خالد ابو كريشه و دياب
    مع حفظ الالقاب
    هكذا يكون المحامي لزميله
    عقبال ختامهاو متابعتها حتي البراءه ان شاء الله

    ردحذف